إذا كنت تعاني من التوتر.. عليك بتناول هذه الأطعمةوزير الخارجية: لا توجد أي اتصالات بين المملكة و«بشار الأسد»«إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا».. تلاوة للشيخ «المعيقلي» من صلاة العشاءرئيس وزراء بريطانيا: سلالة فيروس كورونا الجديدة «أكثر فتكاً»توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحةشاهد.. ماذا فعل «ترامب» في أول يوم عقب خروجه من البيت الأبيض
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الرياض.. توجيه بإغلاق المدارس الأهلية ذات المباني غير التعليمية في 2022

الرياض.. توجيه بإغلاق المدارس الأهلية ذات المباني غير التعليمية في 2022
0

تواصل – الرياض:

وجه مكتب التعليم الأهلي في منطقة الرياض تعميماً عاجلاً إلى جميع المدارس الأهلية والعالمية بشأن كفاءة المباني التعليمية، وشدد على الاستغناء والإغلاق لكافة المباني غير التعليمية للمراحل الدراسية (ابتدائي ومتوسط وثانوي)، والتي لم تتقدم خطوة جادة في برنامج «تدرج» مع نهاية البرنامج بتاريخ 22/ 11/ 1443 الموافق 22/ 6/ 2022.

وبحسب التعميم، فقد طالب مكتب التعليم الأهلي المدارس الأهلية أو العالمية ذات المباني غير التعليمية، والتي حصلت مباني مدارسها على أقل من 80 درجة وحتى 50 درجة والتي تم تحقق نسبة الكفاءة، بإيقاف قبول الطلاب والطالبات بنظام نور للمراحل الدراسية (ابتدائي ومتوسط وثانوي) وفقا للطاقة الاستيعابية للمرحلة المسجلة في تقرير برنامج «تدرج».

ووفقا لـ”الوطن” فقد طالب المكتب أيضا ذات المدارس التي تم تحقق نسب الكفاءة بالالتزام بالعدد الأقل وفقا للطاقة الاستيعابية المسجلة، بتقرير برنامج تدرج ودليل الحد الأدنى لمعايير المباني غير التعليمية حال وجود طاقة أعلى حالياً، وذلك من العام الدراسي المقبل 1441، مع إيقاف قبول الطلاب والطالبات في نظام نور للمراحل الدراسية (ابتدائي ومتوسط وثانوي) للصفوف الدراسية (أول ابتدائي، أولى متوسط، أولى ثانوي) من العام الدراسي المقبل 1441.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x