توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحةشاهد.. ماذا فعل «ترامب» في أول يوم عقب خروجه من البيت الأبيض«الأرصاد»: الموجة الباردة الحالية ليست الأخيرة ونتوقع موجات قادمة أقوى (فيديو)بالصور.. «الجمارك» تحبط تهريب شحنة ألعاب نارية عبر الميناء الجاف بالرياض«الإحصاء»: انخفاض معدل البطالة بين المواطنين خلال الربع الثالث من العام الماضي«الخطوط السعودية»: إلغاء جميع الرحلات من وإلى «نجران» اليوم بسبب التقلبات الجوية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. ميليشيا الحوثي تشوه مباني صنعاء بشعارات «الموت والكراهية»

بالصور.. ميليشيا الحوثي تشوه مباني صنعاء بشعارات «الموت والكراهية»
0

تواصل – فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور تظهر كيف تحولت صنعاء الحضارة والتاريخ إلى جدران لشعارات الميليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وعلقت الميليشيات الانقلابية الحوثية شعاراتها على جدران المباني في صنعاء في محاولة لفرض فكرهم وثقافتهم الانقلابية على الشعب اليمني.

وعلق معمر الإرياني وزير الإعلام اليمني على الصور بقوله “حولت ميليشيا الحوثي الايرانية شوارع وأزقة ومباني صنعاء التاريخ والحضارة إلى جدران لشعارات الموت والكراهية المستوردة من طهران، في محاولة لفرض وتكريس فكرها الدخيل على ثقافة وهوية شعبنا اليمني العظيم”.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x