أيهما أخطر على صحة الإنسان ارتفاع نسبة «الكوليسترول» أم الدهون الثلاثية؟.. استشاري يوضحشرطة حائل: القبض على مقيميْن تورطا في سرقة كيابل كهربائية من أحد المستودعاتتعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت على مناطق المملكةمصدر للفيتامينات والكالسيوم.. دراسة طبية تنصح بتناول هذا الغذاء في فصل الشتاءبعد اعتراض المستخدمين.. قرار جديد من «واتساب» بشأن تحديث «سياسة الخصوصية»هل يجب على فاقد الماء التيمم عند كل صلاة؟.. الشيخ “السليمان” يجيب (فيديو)بعد استحواذها على شركة «فيتبت».. «جوجل» تعتزم دخول سوق الساعات الذكيةمنح 101 متبرع بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثةمن بينها تطهير الفم وحماية الأسنان من التسوس.. طبيب يكشف عن 10 فوائد للسواك (فيديو)«اللَّهُ يَبسُطُ الرِّزقَ لِمَن يَشاءُ مِن عِبادِهِ وَيَقدِرُ لَهُ».. تلاوة خاشعة للشيخ «الدوسري» من صلاة العشاءالحد الأدنى للوكالات 100 ريال.. «العدل» توضح المقابل المالي لأعمال التوثيقأمريكا تفرض عقوبات على كيانات إيرانية لتصنيعها معدات عسكرية للحرس الثوري
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الأفاكادو حل سحري لمواجهة انتفاخ المعدة

الأفاكادو حل سحري لمواجهة انتفاخ المعدة
0

تواصل – وكالات:

أكدت “لميف مادين” مؤلفة كتاب “انتصر على الانتفاخ، أن إحدى الفواكه قد تكون بديلًا للزبدة لتجنب انتفاخ المعدة، كالأفوكادو مثلا يمكن أن تكون البديل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “إكسبريس” البريطانية، نقلا عن “لمادين” فإن ثمرة الأفوكادو تحتوي على نسبة عالية من الدهون الصحية، وذات قيمة غذائية عالية كما أن نكهتها جيدة ونسيجها غني بالبوتاسيوم.

ولفتت إلى أن وزارة الزراعة الأمريكية تقول ‘‘إن كل 100 جرام من الأفوكادو يحتوي على 160 سعراً حرارياً، و15 جرامًا من الدهون، و485 ملليجرامًا من البوتاسيوم. كما تحتوي الفاكهة على فيتامين C و B6 و A، بالإضافة إلى بعض الحديد والمغنيسيوم.

كما نقلت الصحيفة عن الدكتور جوش آكس، المتخصص في التغذية السريرية، قوله إنه يجب تصنيف الأفوكادو على أنه واحد من أفضل 5 أطعمة صحية على كوكب الأرض.

وتابع: أعرف القليل من الأطعمة الأخرى التي تحتوي على مواد مغذية أساسية، خاصة عندما تفكر في كيفية طعم الأفوكادو الرائع.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x