«إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا».. تلاوة للشيخ «المعيقلي» من صلاة العشاءرئيس وزراء بريطانيا: سلالة فيروس كورونا الجديدة «أكثر فتكاً»توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحةشاهد.. ماذا فعل «ترامب» في أول يوم عقب خروجه من البيت الأبيض«الأرصاد»: الموجة الباردة الحالية ليست الأخيرة ونتوقع موجات قادمة أقوى (فيديو)بالصور.. «الجمارك» تحبط تهريب شحنة ألعاب نارية عبر الميناء الجاف بالرياض
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جازان.. إنذار وإغلاق أكثر من 3 آلاف محل ضمن حملة «غذاؤكم أمانة»

جازان.. إنذار وإغلاق أكثر من 3 آلاف محل ضمن حملة «غذاؤكم أمانة»
0

تواصل – جازان:

واصلت أمانة منطقة جازان،  والبلديات التابعة لها جهودها في تنفيذ حملة ” غذاؤكم أمانة”، والتي تنفذها وزارة الشؤون البلدية والقروية، وذلك من خلال مراقبة الأسواق، والمحلات التجارية، والبسطات الشعبية بمدينة جيزان وفي محافظات منطقة جازان.

وأسفرت 2847 جولة ميدانية قامت بها الأمانة وبلديات المنطقة في شهر رمضان عن ضبط العديد من المخالفات، ومصادرة كميات من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم إغلاق وإنذار وتغريم المحال المخالفة، وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحقهم.

وبلغت عدد المواقع التي جهزتها أمانة منطقة جازان، والبلديات المرتبطة بها لاحتفالات عيد الفطر المبارك بالمنطقة 54 موقعا، وتم تزيين 272 شارعاً، وصيانة 5331 عمود إنارة.

وأكد  أمين منطقة جازان، نايف بن سعيدان، على  استمرار العمل وتكثيف الجولات الميدانية من قبل الأمانة والبلديات التابعة لها لمراقبة الأسواق والمحال التجارية، مشيرا إلى أنه تم زيارة 12639 محلا، وإنذار 2911 منها، وإغلاق 125 محلا، ومصادرة 8412 كجم مواد غذائية، وتغريم المخالفين 1335000 ريال، مشيرا إلى أن الأمانة تحرص على سلامة وصحة المستهلك.

وشددّ على أهمية دور المواطنين وتفاعلهم مع الأمانة والبلديات من خلال الإبلاغ عن المخالفات والملاحظات على هاتف الطوارئ 940، مثمنا جهود وكالة الخدمات، وإدارة صحة البيئة، والمراقبيين الصحيين، وبلديات المنطقة في حملة غذاؤكم أمانة، مؤكدا متابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ لخدمة المنطقة، والعمل على الارتقاء بها وازدهارها، وخدمة المواطنين، ومواكبة رؤية المملكة 2030.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x