أيهما أخطر على صحة الإنسان ارتفاع نسبة «الكوليسترول» أم الدهون الثلاثية؟.. استشاري يوضحشرطة حائل: القبض على مقيميْن تورطا في سرقة كيابل كهربائية من أحد المستودعاتتعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت على مناطق المملكةمصدر للفيتامينات والكالسيوم.. دراسة طبية تنصح بتناول هذا الغذاء في فصل الشتاءبعد اعتراض المستخدمين.. قرار جديد من «واتساب» بشأن تحديث «سياسة الخصوصية»هل يجب على فاقد الماء التيمم عند كل صلاة؟.. الشيخ “السليمان” يجيب (فيديو)بعد استحواذها على شركة «فيتبت».. «جوجل» تعتزم دخول سوق الساعات الذكيةمنح 101 متبرع بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثةمن بينها تطهير الفم وحماية الأسنان من التسوس.. طبيب يكشف عن 10 فوائد للسواك (فيديو)«اللَّهُ يَبسُطُ الرِّزقَ لِمَن يَشاءُ مِن عِبادِهِ وَيَقدِرُ لَهُ».. تلاوة خاشعة للشيخ «الدوسري» من صلاة العشاءالحد الأدنى للوكالات 100 ريال.. «العدل» توضح المقابل المالي لأعمال التوثيقأمريكا تفرض عقوبات على كيانات إيرانية لتصنيعها معدات عسكرية للحرس الثوري
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:05 م
المغرب
05:26 م
العشاء
06:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

8 مشروبات تحسن الهضم وتنظف «المعدة»

8 مشروبات تحسن الهضم وتنظف «المعدة»
0

تواصل- فريق التحرير:

يشعر الإنسان أحياناً بالتخمة بعد تناول وجبات معينة من الطعام، ما يسبب له إزعاجاً وعدم القدرة على مواصلة العمل، الأمر الذي يحتاج إلى تناول مشروبات لتحسين الهضم وتنظيف الأمعاء من السموم والبكتيريا.

أخصائي التغذية، الدكتور محمد مسعود، نصح على حسابه بموقع “فيسبوك”، بتناول 8 مشروبات باردة وساخنة لتنظيف المعدة من الميكروبات وتحسين عملية الهضم.

المشروبات

1- شاي بالنعناع.
2- شاي بالليمون.
3- عصير البرتقال.
4- عصير الليمون.
5- عصير جوافة.
6- عصير الموز.
7- عصير الفراولة.
8- عصير قصب السكر.

وأكد أخصائي التغذية أن مجموعة المشروبات السابق ذكرها، تحتوي على عناصر غذائية مهمة تساعد في تطهير الجسم من السموم والميكروبات التي قد تسببها بعض الوجبات بالإضافة إلى فوائد صحية أخرى.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x