أيهما أخطر على صحة الإنسان ارتفاع نسبة «الكوليسترول» أم الدهون الثلاثية؟.. استشاري يوضحشرطة حائل: القبض على مقيميْن تورطا في سرقة كيابل كهربائية من أحد المستودعاتتعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت على مناطق المملكةمصدر للفيتامينات والكالسيوم.. دراسة طبية تنصح بتناول هذا الغذاء في فصل الشتاءبعد اعتراض المستخدمين.. قرار جديد من «واتساب» بشأن تحديث «سياسة الخصوصية»هل يجب على فاقد الماء التيمم عند كل صلاة؟.. الشيخ “السليمان” يجيب (فيديو)بعد استحواذها على شركة «فيتبت».. «جوجل» تعتزم دخول سوق الساعات الذكيةمنح 101 متبرع بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثةمن بينها تطهير الفم وحماية الأسنان من التسوس.. طبيب يكشف عن 10 فوائد للسواك (فيديو)«اللَّهُ يَبسُطُ الرِّزقَ لِمَن يَشاءُ مِن عِبادِهِ وَيَقدِرُ لَهُ».. تلاوة خاشعة للشيخ «الدوسري» من صلاة العشاءالحد الأدنى للوكالات 100 ريال.. «العدل» توضح المقابل المالي لأعمال التوثيقأمريكا تفرض عقوبات على كيانات إيرانية لتصنيعها معدات عسكرية للحرس الثوري
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:05 م
المغرب
05:26 م
العشاء
06:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مشروب صديق للمعدة ويحارب الانتفاخ وآلام البطن.. تعرَّف عليه

مشروب صديق للمعدة ويحارب الانتفاخ وآلام البطن.. تعرَّف عليه
0

 

 

تواصل – وكالات:

أوردت مجلة “فرويندين” الألمانية أن خل التفاح صديق للمعدة، حيث يعمل على تنشيط الهضم، ويحارب آلام البطن والانتفاخ.

وأَضَافَت المجلة المعنية بالصحة والجمال، أن خل التفاح يساعد أَيْضاً على ضبط العصارة الهضمية، فيخفف من الشعور المزعج بحرقة المعدة، كما أن حمض التفاح يَمْتَاز بتأثير مضاد للبكتيريا، ويحارب بكتيريا الأمعاء الضارة.

ومن ناحية أُخْرَى، يعد خل التفاح منجماً من المعادن، فهو يزخر بالكالسيوم والمغنيسيوم والصوديوم والحديد؛ ومِنْ ثَمَّ فهو يعد مُفِيداً أَيْضاً للمفاصل والغضاريف.

وحذرت “فرويندين” من أن تناول كمية كبيرة من خل التفاح النقي قد تترتب عليه آثار سلبية؛ لِذَا ينبغي تخفيفه بإِضَافَة ملعقة منه إِلَى كوب ماء.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x