«إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا».. تلاوة للشيخ «المعيقلي» من صلاة العشاءرئيس وزراء بريطانيا: سلالة فيروس كورونا الجديدة «أكثر فتكاً»توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحةشاهد.. ماذا فعل «ترامب» في أول يوم عقب خروجه من البيت الأبيض«الأرصاد»: الموجة الباردة الحالية ليست الأخيرة ونتوقع موجات قادمة أقوى (فيديو)بالصور.. «الجمارك» تحبط تهريب شحنة ألعاب نارية عبر الميناء الجاف بالرياض
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

8 حالات طوارئ تستلزم إخلاء المباني المدرسية فورًا.. تعرَّف عليها

8 حالات طوارئ تستلزم إخلاء المباني المدرسية فورًا.. تعرَّف عليها
0

تواصل – متابعات:

كشف مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية في الإدارة العامة للتعليم في الأحساء محمد العامر، “أن هناك 8 حالات طوارئ تستلزم إخلاء المبنى المدرسي كلياً أو جزئياً.

وبيَّن وفقاً لـ”الوطن” أن تلك الحالات تشمل (1. وقوع انفجار 2. اندلاع حريق 3. تهديد بوجود قنبلة 4. تسرب مواد كيميائية 5. تلوث هواء داخل المنشأة 6. عيوب هندسية في المبنى 7. أنشطة عدائية 8. انتشار فيروسات وبائية أو عدوى).

وشدد العامر، أمس في كلمته لـ 154 حارس مدرسة جديداً ضمن البرنامج التأهيلي لحراس المدارس في المحافظة، على عدد من التعليمات في حال سماع صافرة الإنذار، أو تلقي تعليمات بإخلاء المبنى استجابة لحالات طارئة، وأهمها عدم الإصابة بالذعر، أو تجاهل صافرة الإنذار، مع ضرورة تنفيذ تعليمات مشرفي الإنقاذ أو المعلمين بدقة، ومغادرة المبنى فوراً بنظام عبر أقرب مسرب مخصص للإخلاء، وإغلاق الأبواب وجميع الأجهزة الكهربائية إن كان الوضع يسمح بذلك، كما تشتمل التعليمات على عدم استخدام المصعد، أو العودة إلى المكتب أو الصف مهما كانت الأسباب، مع التوجه لنقطة التجمع، وإن كانت غير آمنة أو مغلقة يتم التوجه إلى نقطة تجمع بديلة، وإبلاغ مشرف الإنقاذ أو المعلم.

وأكد مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية، في البرنامج التدريبي، الذي حمل شعار: «الحارس الأمين»، 9 أعمال رئيسية للحارس المدرسي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x